اخبار المحافظات

“أمن دمياط “يكشف عن هوية المتهم بقتل تاجر وحرق جثته

تمكن رجال مباحث شرطة مركز كفر البطيخ الرائد لؤي عز الدين ،ومعاونوه النقيب محمد عبدالله والنقيب محمد اسماعيل من تحديد المتهم في مصرع تاجر الفاكهة بشربين وحرق جثته وجاري التنسيق بين مباحث كفر البطيخ ،باشراف العميدان السعيد شكري وحسام الباز ومباحث الدقهليه لسرعه ضبط المتهم .

وترجع احداث الواقعة ،كان قد تقدم أهالي قرية “الوسطاني” مركز كفر سعد بمحافظة دمياط بعثورهم على جثة متفحمه تماما ملقاة فى ارض زراعية بالقرب من الطريق العام، وذلك بالتنسيق بين مديريتي أمن الدقهلية ودمياط ،تبين بأن هذه المواصفات لرجل مسن متغيب من الدقهلية ، حيث تنطبق المواصفات بشكل كبير على الجثة المعثور عليها بدمياط ، وعلى الفور توجه أبناؤه للتعرف عليه وعمل تحاليل DNA للتأكد من البصمة الوراثية للجثة.

 

 

“أمن دمياط “يكشف عن هوية المتهم

فيما قام الجانى بقطع يديه لإخفاء معالمه ،تم العثور عليها في قرية “الوسطاني” بمحافظة دمياط أنها لرجل مسن من قرية “العوضية” مركز شربين بالدقهلية وأنه مبلغ باختفائه منذ 5 أيام بعد أن خرج من منزله للتعاقد على تجهيز عفش شقة نجله المسافر بالكويت.

وبعد عمل تحاليل D N A فتبين بأن الجثة بالفعل للمسن المتغيب عيد عبد المعطي الكنان فيما أكد تقرير الطب الشرعي بأن وقت الوفاة قريب من وقت غيابه عن منزله ،ولا يفصل بينهما سوى عدد ساعات قليلة وأنه قام  بقطع كف اليد لتغيير ملامح الجثة ،بعد تأكيد أبناء المتوفى أن له إصبع مقطوع كان سوف يدل على شخصيته.

وبعد الفحص تبين بأن القتيل كان بحوزته مبلغ مالى يقدر ب65 ألف جنيه ، كان قد أرسلهم له نجله من الكويت بشأن الاتفاق على الموبيليا الخاصة بتجهيز شقته استعدادا للزواج ،وأنه قبل اختفائه بعدة ساعات توجه إلى قرية “الضهرية” التابعة لمركز شربين ودفع منها مبلغ 30 ألف جنيه مقدم للنجار وتبقى بحوزته مبلغ 35 ألف جنيه وأن المبلغ اختفى باختفائه ولم يتم العثور عليه مع الجثة.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

37 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago