اخبار المحافظات

أسماء المصابين في حادث الصحراوي الغربي في قنا

أنقلب صباح اليوم أتوبيس بطريق قنا سوهاج الصحراوي، حيث أكد الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، أن مصابي الأتوبيس كانوا سودانيو الجنسية وعددهم ٢٩ شخصا.

 

حيث أوضح مدير مستشفى قنا العام أنهم كانوا قادمين من السودان عبر بوابات أسوان الحدودية، في طريقهم إلى محافظة القاهرة عبر الطريق الصحراوي الغربي قنا سوهاج.

هذا وقد تم الدفع بعددـ 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، حيث كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا مفاده إصابة 28 شخصا قبل أن يرتفع عددهم إلى 29، في انقلاب أتوبيس بطريق قنا الصحراوي الغربي

أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي:

(مبارك الشبكي، هويدا أحمد أحمد، عمرو أحمد الطيب، عمرو على عبد الله، محمد عبد القادر، موادم عيسى، رودينا عبد الرحمن، مريم عبد الله على، البراء شهاب، حسانين أحمد، سلوم إبراهيم)

(حامدة عبد الرحيم، حميدة صالح، زبير أحمد، خالد عبد الجابر، محمد علام، عفيفي عبد الرحمن، علام الدين حسين، جاد النبي، عبد الله على عبد الله، لبنى عبد الله، حامدة محمود، محمد المنسي، حمدي أحمد، عتيق عاتق، فاطمة عتيق، شادية عبد الماجد، محارب على حامد، عمرو على آدم).

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

36 دقيقة ago

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

ساعة واحدة ago