اخبار المحافظات

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة بمحافظة البحيرة

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة، قام محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة بالإعلان عن أن زيادة تعريفة المواصلات الجديدة، بعد تحريك أسعار الوقود، تتراوح بين 10% و15%، حيث أشار إلى أن جميع محطات الوقود تعمل بشكل طبيعي، وأن جميع المنتجات البترولية المتنوعة، متوفرة بكافة منافذ التسويق بحسب الأسعار الجديدة للبنزين.

 

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة

كما قال اللواء هشام آمنة إنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاسة المحافظ وعضوية الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد، وممثلي كافة الجهات المعنية، وذلك لمتابعة محطات الوقود ومواقف السيارات بعد تحريك أسعار الوقود.

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة

وقد وجه المحافظ بضرورة المرور المستمر على مواقف السيارات، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للسيارات الميكروباص والتاكسي وتوزيعها على السائقين وإعلانها بشكل واضح للجمهور لضمان عدم تأثر المواطنين وعدم استغلالهم.

حيث شدد محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الميدانية من رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم والمرور الدوري على جميع محطات الوقود ومواقف السيارات وطالب المواطنين الإبلاغ عن أي محطة وقود أو سائقين غير ملتزمين بالتعريفة الجديدة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اليوم استمرار الطقس شديد الحرارة علي البلاد.. اعرف التفاصيل

استمرار الأجواء الشديدة الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم الخميس، حيث تتعرض البلاد منذ بداية…

دقيقتين ago

كم فائدة على مبلغ 25 الف جنيه في البنك الأهلي المصري .. شهادة استثمار بعائد 23.5‎%‎ شهريًا

دائما ما ينشغل اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة بسعر الفائدة التي تقدمها شهادات الاستثمار، وعلى راسها…

دقيقتين ago