أحدث الأنشطة والجهود فى حملة معاً ضد كورونا بأسوان من خلال 10 نقاط

أحدث الأنشطة والجهود فى حملة معاً ضد كورونا بأسوان من خلال 10 نقاط
كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=316993
مها ممدوح
موقع صباح مصر
مها ممدوح

تواصلت الأنشطة والجهود فى حملة معاً ضد كورونا في أسوان والمتطوعة فى خدمات الإجراءات الوقائية في إطارات احترازية لمحاربة “فيروس كورونا كوفيد 19 الجديد” تحت رعاية وتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وتحت إشراف الدكتورة غادة يحيى أبو زيد نائبة المحافظ تقدم أحدث جهود الحملة ضد كورونا من خلال 10 نقاط اولا تحويل حالة إلى مستشفى العزل بعد تخلى عنه من قبل اسرتها وعمل الفحوصات والاشاعات اللازمة لها.، وثانياً أداء جهود التعقيم بالتنسيق مع قطاع الطب الوقائي لتطهير المنازل فى حالة حدوث حالات إيجابية.

 

 

ثالثاً تطهير وتنقية المخازن والسوبر ماركت وتعقيم أماكن العبادة والمرسى وعبارات النهر. رابعاً الوعي بالاتصال بكيفية التعامل مع الحالات المشتبه فيها وأهمية الانفصال الاجتماعي. خامساً نشاطات الخدمات الطبية في إدفو لحالات العزل المنزلية والتي تضمنت 27 حالة. وتوصيل الأكسجين للحالات وتم إعطاء زجاجة أكسجين جديدة لمساعدة المرضى. سادساً غسل ودفن 12 حالة وفاة بفيروس كورونا كوفيد 19. سابعاً تركيب 16 منفذاً للأكسجين الألماني في مستشفى الصدر والحمى لكل حملة بالتنسيق مع الطب الوقائي.

 

 

ثامناً تقدم الحملة يومياً مجموعة من الجرعات الصناعية ومسكات التنفس للأنابيب الصناعية والأكسجين فى الحجر الصحى لمن لا يستطيعون وتقديم العلاج بجميع الخدمات الطبية. تاسعاً تزويد المستشفيات بقطع الغيار اللازمة والعمل على صيانة أجهزة التنفس وتصليح 6 أجهزة من اصل 16 جهاز وجرى العمل على الباقى. عاشراً توفير 2 مخرجين للأكسجين ألماني لمستشفى دراو وتطهيرهم وتم توزيع 400 قناع طبى في اماكن مختلفة للمواطنين.

اقرأ أيضاً

9 إصابات بفيروس كورونا “كوفيد 19” في دمياط خلال 24 ساعة