يسرا تنشر صورة مع ليلي علوي والسقا وزوجته

يسرا تنشر صورة مع ليلي علوي والسقا وزوجته
يسرا
https://www.sba7egypt.com/?p=364840
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة لها برفقة الفنانة ليلي علوي و أحمد السقا وزوجته.

 

وفي سياق متصل يذكر أن يسرا شاركت في ماراثون رمضان الماضي في مسلسل “خيانة عهد” تم تكريمها مؤخرا من وزارة التضامن الاجتماعي ، بسبب المسلسل لمناقشته بعض القضايا التي توثر على الشباب مثل الادمان . وشارك في بطولة كل من خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، يسرا، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، وخالد أنور، سلوى عثمان، تيام مصطفى قمر، رمزى العدل، غادة جريشة من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وجدير ذكره يشار إلي أن السقا يستعد حاليا لبدء تصوير مسلسله” نسل الأغراب” الذي يخوض به ماراثون رمضان المقبل ويشاركه في ببطولة الفنان أمير كرارة وتدور قصة في إطار الاجواء الصعيدية، ويشارك في بطولة كل من عمادة زيادة، نرمين الفقي، أمير كرارة، ، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، أحمد داش، أحمد مالك، محمد دياب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ ايضا

اصالة تنعي فنانة تونس الاولي

يسرا

يسرا