أخبار الفن

يسرا تخوض السباق الرمضاني بمسلسل “حمدلله على السلامة”

أعلن المنتج جمال العدل في تصريحات صحفية، أن الفنانة يسرا قررت مشاركته في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل “حمدلله على السلامة” والذي يعد اسم مبدأي للمسلسل.

 

وأشار جمال العدل أن يسرا ستعود مرة آخرى إلى تصوير مشاهدها في المسلسل بعد مرور الأربعين لشقيق زوجها الفنان الراحل هشام سليم.

مسلسل يسرا الجديد في رمضان 2023

أوضح المنتج جمال العدل أن المسلسل سيكون من تأليف وسيناريو وحوار محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب.

والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا دخلت في حالة حزن شديدة في الفترة الآخيرة وذلك بعد وفاة شقيق زوجها الفنان الراحل هشام سليم يوم 22 من شهر سبتمبر الماضي متأثرًا بإصابته بسرطان القولون.

آخر أعمال يسرا

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال الفنانة يسرا مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “أحلام سعيدة” والذي تدور احداثه في إطار اجتماعي لايت، حول “فريدة” وتجسد دورها يسرا، و”شيرين” التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و”ليلى” التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن.

والمسلسل من بطولة كلًا من يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ ايضًا يسرا تحضر لـ أحلام سعيدة وتنتظر ليلة العيد

ندى عاطف

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الاربعاء 15-5-2024 والعظمى 25 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على اغلب…

33 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

نتناول احدث أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، فضلا عن استقرار الاسعار بالتعامل الرسمي خلال اليوم…

ساعتين ago