ياسمين الخيام تكشف عن أسرار في حياتها مع الإعلامي عمرو الليثي

ياسمين الخيام تكشف عن أسرار في حياتها مع الإعلامي عمرو الليثي
ياسمين الخيام
https://www.sba7egypt.com/?p=371197
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قالت الإعلامية والفنانة المعتزلة ياسمين الخيام أثناء لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس الذي يذاع على قناة الحياة جدي لامي كان أحد أساتذة أبي رحمة الله عليه بحكم عادات البلد أن الأم هي اللي تختار عروسة أبنها فختارت جدتي امي ورشحتها لابي.

 

وأضافت ياسمين الخيام:” امي تتمتع بروحها الحلوة وبشوشة وذكية وخفيفة الظل وأشارت أنها لديها 6 أشقاء واسمها الحقيقي إفراج وأنها تحب الاسمين ولافت الي سبب تسمية إفراج قائلة:”سبب تسميتى بإفراج لأن وقت مولدى كان أبى فى أسيوط وعرف أنه قد رزق ببنت فأقترح عليه الحضور أن يسميها إفراج وقد كان” .

 

واستكملت ياسمين خيام حديثها:” أهم شيء عند أبى رحمة الله عليه أنه حفظنا للقرأن وكان دائم تشجيعنا لحفظ القرأن وكان يكافئنا بأن حفظ السطر بقرش والجزء الكامل بجنيه”.

أشارت أن ولدها كان يعامل والدتها معاملة طيبة قائلة:” أبي كان يحترم امي جدا وكان لطيف معاها ودائما يشكرها علي اي شئ وكان يحب فيها خفة ظلها وتحب الضحك.

وتابعت ياسمين الخيام: أبي دائما كان يصل رحمه ويحب أهله وإخواته جدا وعندما كان يخرج الصدقة كان يقوم بوضعها في المصحف ثم يعطيها إلي السائل كي لا يسبب له نوع من الاحراج.

وأختتمت :”كان يحب مساعدة الغير بدون تفكير وإذا طلب أحد منه ملابس لقراءة القرآن لايترد ويقوم بخلع ما يرتديه علي الفور اقرب الاصدقاء له الشيخ الشعراوي وشلتوت.

 

اقرا ايضا

عمرو الليثي ينشر فيديو للفنان عادل امام يحكي فيه تفاصيل وفاة والده