أخبار الفن

ويزو تنضم إلى فريق عمل مسلسل “رمضان كريم 2”

أعلنت نجمة مسرح مصر، دينا محسن “ويزو”، مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2023، في بطولة مسلسل “رمضان كريم 2″، والذي من المقرر البدء في تصويره في الفترة المقبلة.

 

مسلسل رمضان كريم 2

ومن المقرر أن يستكمل مسلسل “رمضان كريم 2” نجاح الموسم الأول والذي تم عرضه في موسم رمضان 2017، والذي حقق نجاح كبير وغير مسبوق، كما تستكمل الشركة المنتجة في التعاقد مع نجوم الموسم الأول لاستكمال شخصياتهم في الموسم الثاني.

وكانت الفنان سيد رجب قد أعلن مؤخرًا انضمامه إلى فريق عمل الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم، كما لاحقته الفنانة نجلاء بدر بنشر صورتها مع المنتج أحمد السبكي معلنة من خلالها انضمامها إلى فيق عمل المسلسل.

نجلاء بدر وأحمد السبكي

تعليق نجلاء بدر على مشاركتها في رمضان كريم2

مسلسل رمضان كريم

والجدير بالذكر أن مسلسل رمضان كريم تم عرضه لأول مرة في موسم رمضان 2017، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين فريق العمل.

والمسلسل من بطولة كلًا من روبي، سيد رجب، نجلاء بدر، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، سلوى عثمان، وأحمد صيام، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في هذا التوقيت

ندى عاطف

Recent Posts

مؤشر تنسيق القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني في دمياط 2024

تشير بيانات التعليم الى بعض التفاصيل ان مؤشر تنسيق القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني في…

43 ثانية ago

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 خلال ساعات

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني برقم الجلوس فقط للعام الدراسي 2024، حيث يتم…

26 دقيقة ago