ويجز إطلالة غريبة على الريد كاربت من اليوم الرابع لفعاليات الجونة

ويجز إطلالة غريبة على الريد كاربت من اليوم الرابع لفعاليات الجونة
ويجز
https://www.sba7egypt.com/?p=508239
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

ظهر مطرب الراب ويجز على الريد كاربت أمس في فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة غريبة ومثيرة للجدل، حيث كان يرتدي بدلة من اللون الأوف وايت  وبنطالاً كلاسيكياً واسعاً ونسق معه قميصاً به العديد من الألوان الممزوجة مابين الزيتي والأصفر، حيث كانت هذه الإطلالة تظهره بشكل رجلاً كبيراً.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال أغنية ويجز هى أغنية مش فير والتي لاقت شهرة واسعة وكبيرة على مواقع السوشيال ميديا والتي حققت أيضاً 9.7 مليون نسية مشاهدة على القناة الرسمية على اليوتيوب خلال 8 شهور من طرحها، وتقول كلمات الأغنية (ماقلناش مع حد ياحاسدين الغير في عينكوا خرزة زرقا لو ماتحبوليش الخير سينمفونية بلا مايسترو).

وقد طرح من قل أغنية باظت التي حققت 12 مليون مشاهدة على القناة الرسمية على اليوتيوب منذ طرحها وحتى الآن والتي أنتشت بشكل كبير على جميع المواقع على السوشيال ميديا، وطرح أغنية دورك جاي والتي وصلت نسة المشاهدات عليها إلى 76 ملين مشاهدة.

كما قدم ويجز في العديد من الأغاني التي حققت شهرة كبيرة وواسعة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومن أشهر أغانيه الغسالة، خد وهات، عفاريت الأسفلت، دورك جاي، واحد وعشرين، باظت وغيرها الكثير.