وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض
https://www.sba7egypt.com/?p=147473
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

توفي فجر اليوم الخميس 25 يوليو 2019 الفنان الكبير فاروق الفيشاوي عن عمر ناهز 67 عاما، داخل أحد مستشفيات الدقى بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

 

حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية وتم نقله إلى المستشفى، وبعدها تراجعت حالته الصحية بشكل كبير، فقد توقفت وظائف الكبد تماما، وفقد القدرة على النطق وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى، ليرحل عن الحياة فجر اليوم الخميس، وقد استقرت أسرة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى على دفنه بمقابر الأسرة في محافظة المنوفية.

ومما هو جدير بالذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي كان أعلن إصابته بمرض السرطان في شهر أكتوبر الماضي خلال تكريمه في حفل افتتاح الدورة الماضية من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وقد نعي العديد من الفنانين الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

هذا وقد قدم الراحل العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية، حيث لفت إليه الأنظار في مسلسل أبنائي الأعزاء شُكرًا مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، وبعدها شارك فى مسلسل ليلة القبض على فاطمة، ثم بدأت نجوميته في بداية الثمانينيات بعد ظهوره في فيلم المشبوه مع عادل إمام.

من أهم أعمال الراحل فى التليفزيون (حافة الهاوية، مخلوق اسمه المرأة، حضرات السادة الكدابين، قابيل وقابيل، رجال في المصيدة، أولاد آدم، غوايش، علي الزيبق، عصفور في القفص، أبناء العطش).

كما شارك الراحل في أكثر 130 عملًا دراميًا بين السينما والتلفزيون، من بينها (القاتلة، الطوفان، الرصيف، لا تسألني من أنا، سري للغاية، مطاردة في الممنوع، غدا سأنتقم، حنفي الأبهة، فتاة من إسرائيل، الفضيحة، ديك البرابر، نساء خلف القضبان، قهوة المواردي، والمرأة الحديدية).