وفاة الفنان القدير محمود الجندي وتشييع جنازته ظهر اليوم

وفاة الفنان القدير محمود الجندي وتشييع جنازته ظهر اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=122855
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

توفي الفنان القدير محمود الجندي صباح اليوم الخميس 11 أبريل عن عمر ناهز 74 عاما، بأحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر. هذا ويشييع جثمان الفنان الكبير، من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

 

هذا وقد كان الفنان محمود الجندى أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك مايقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة منذ قليل.

ومما هو جدير بالذكر أن الفنان الكبير محمود الجندى كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل “حكايتى”، الذي من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المبارك. هذا ويشيع أهالى البحيرة، ظهر اليوم الخميس، جثمان الفنان الكبير محمود الجندي من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمركز أبو المطامير مسقط رأس الفنان الراحل.

هذا وتوجد محطات مهمة فى حياة الفنان الراحل محمود الجندي بعيدًا عن الأضواء وكاميرات السينما والتليفزيون، تلك المتعلقة بحياته الخاصة، وأبرزها رحلته من الإلحاد إلى الإيمان، وسبق أن قال الفنان الراحل فى لقاءات سابقة إنه “عاش فترة تمرد وغرور وغليان فكرى خلال مرحلة شبابه، وأن هذه الفترة كانت مرحلة البحث عن الذات، وبها شبه غرور بأن كل حاجة أنا اللى بعملها بمجهوداتى، ولحظة الغرور خلتنى اتجه إلى فترة تمرد، وأن مكتبته كانت مليئة فى هذه الفترة بكتب تحفز على الإلحاد”.