وفاة الفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لوكعة صحية

وفاة الفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لوكعة صحية
وفاة الفنانة سهير البابلي
https://www.sba7egypt.com/?p=516206
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفيت الفنانة العظيمة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاماً داخل أحد المستشفيات الذي كانت تتعالج بداخله منذ عدة أيام، وذلك بعد تعرضها منذ عدة أيام لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر تسببت في مضاعفات لها وتم احتجازها داخل الرعاية المركزة.

وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي

وتفاجئ محبي الفنانة الكبيرة سهير البابلي بنشر الفنانة المعتزلة حلا شيحة منشوراً عبر صفحتها على انستجرام تقول فيه: «جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله”.

نجلة الفنانة سهير تكشف الحالة الصحية لوالدتها

وكانت قد أعلنت نجلة الفنانة الكبيرة سهير والابنة الوحيدة لها نيفين الناقورى عن احتجاز والدتها في الرعاية المركزة طالبة من الجمهور الدعاء لوالدتها بالشفاء، كما كان زوجها الدكتور رضا طعيمة كشف الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سهير التى ترقد فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وأوضح طعيمة أن الحالة الصحية للفنانة ساءت أكثر ولم تتحسن قائلا: “ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء”.

ومنذ عدة أيام كشف طعيمة الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سهير البابلى، بدأت تتحرك قليلاً وفتحت عينيها عندما كان هو وابنتها نيفين يقرآن القرآن إلى جوارها.

وأضاف الدكتور طعيمة قائلاً :”رددنا أكثر من مرة بردة البوصيرى فى مديح الرسول «صلى الله عليه وسلم» ففتحت عينيها الفنانة للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجبن من نظراتها ووقفن معنا يرددن ” مولايا صلى وسلم دائماً أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم.