وفاة الإعلامي وائل الابراشي .. آخر كوارث كورونا بالوسط الإعلامي

وفاة الإعلامي وائل الابراشي .. آخر كوارث كورونا بالوسط الإعلامي
الإعلامي وائل الابراشي
https://www.sba7egypt.com/?p=527085
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أحدث نبأ وفاة الإعلامي وائل الابراشي حالة من الحزن بين الإعلاميين في مصر، حيث فجع الوسط الإعلامي والفني كافة بخبر رحيل واحداً من أبرز الإعلاميين المصريين، ممن يمتلكون كافة وسائل المهنية والمصداقية في عمله، وذلك عبر تاريخ حافل ببرامج مميزة كانت تمتلك ذاعا كبيراً بين جماهير مصر والوطن العربي كافة.

وفاة الإعلامي وائل الابراشي بفيروس كورونا

وكان الإعلامي وائل الابراشي قد أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد منذ أواخر العام الماضي، وعليه تم الابتعاد عن الشاشة وعن الاضواء لحين الانتهاء من فترة تلقي العلاج والتماثل للشفاء التام، إلى أن وافته المنية مساء اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يناير الجاري عن عمر يناهز الـ58 عاما، وسط حالة من الحزن والأسى التي سيطرت على الشعب المصري.

الوطنية للإعلام تنعي وائل الابراشي

وفي سياق متصل نعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين وفاة الإعلامي وائل الابراشي، مشيداً بقلمه الحر، وإبداعاته الصحفية المتميزة، التي أظهرت جلية كافة الموافق الوطنية التي قدمها تجاه العديد من قضايا المجتمع المصري والعربي.

كيف نعى الإعلاميين والفنانين الإبراشي ؟

وعلى نفس الصعيد عبر عدد كبير من الفنانين والإعلاميين عن حزنهم لخبر رحيل الابراشي، حيث نعاه كل من الفنان خالد الصاوي، والفنان محمد هنيدي، والفنانة فيفي عبده، وغيرهم، بينما كتب الإعلامي شريف عامر متأثراً: «عرفته ضمن كتيبة صحفيين موهوبين من ربع قرن في الغرفة المجاورة لرئيس تحرير روز اليوسف، يتحدث قليلا، ويعمل كثيرا، هادئ على السطح، نشط الذهن دائما. -»انت فين يا عم شريف ؟«يقابلك مبتسما بالجملة دي، وانتم متقابلين من يومين مثلا.. رحمك ورحمنا الله ..سلامنا لكل الاحباء يا وائل».

 

اقرأ أيضاً

بسبب الراكية .. وفاة شخص وزوجتة اشعلوا النيران للتدفئة فخنقهم الدخان بدمياط