وفاء عامر تهنئ ريم البارودي بعيد ميلادها

وفاء عامر تهنئ ريم البارودي بعيد ميلادها
وفاء عامر
https://www.sba7egypt.com/?p=358630
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

هنأت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام الفنانة ريم البارودي بمناسبة عيد ميلادها.

وفاء عامر عبر انستاجرام

وفاء عامر عبر انستاجرام

حيثما شاركت ريم في رمضان الماضي في أن كان مسلسل”جمع سالم” بجانب عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة، ملك قورة، دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، أحمد صيام، رنا سماحة، محمد عادل، سلوي خطاب، هاجر الشرنوبي، حازم سمير، محمد دسوقي، محمد علاء، محمد الحناوي، منير مكرم، إسماعيل فرغلي، وعدد من النجوم الاخرين، ومن إخراج إيمان حداد، وتأليف محمد ناير.

بالإضافة إلي أن وفاء شاركت في رمضان قبل الماضي في مسلسل “حكايتي” واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولة كل من عمرو صحصاح، سارة التونسي، هنادي مهنا إسلام جمال، نهال عنبر، خلود عز، إدوارد، وفاء عامر، وعدد من النجوم الاخرين، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبد المعطي .

والجدير بالذكر أن وفاء عامر تنتظر عرض فيلم “شريط 6″، ومن المقرر عرضه في السينما عام2021 حيث تجسد فيه شخصية سيدة أعمال تمتلك العديد من الشركات، وتمر بعدة أزمات خلال الأحداث، والفيلم إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، وبطولة كل من خالد الصاوي ، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، وائل عبدالعزيز، محمد علي رزق، وأخرين.

اقرأ أيضاً:

طريقة عمل بسكويت الشاى بالكاكاو فى المنزل خطوة بخطوة