هيثم أحمد زكي.. مكملات غذائية وقيء وهبوط حاد فى الدورة الدموية سبب الوفاة

هيثم أحمد زكي.. مكملات غذائية وقيء وهبوط حاد فى الدورة الدموية سبب الوفاة
هيثم أحمد زكي
https://www.sba7egypt.com/?p=172544
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وفاة هيثم أحمد زكي.. حيث بينت المعاينة لمكان وفاة الفنان الشاب وجود “مكمل غذائي”، كان يتناوله الفنان الراحل بسبب ذهابه إلى “الجيم”، وقد رجحت التحقيقات أن السبب فى إصابته بالمغص هو تناول هذه المكملات الغذائية، مع ضعف تناول الطعام، ما نتج عنه إصابته بحالة إعياء شديدة قبل وفاته بيوم واحد.

 

حيث بينت التحريات والتحقيقات، أنَّه بعد شعور الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بالإعياء توجه إلى صدلية واشترى مجموعة من الأدوية، مشيرة إلى وجود آثار قيء ومكملات غذائية كان يستخدمها الفنان لممارسته الرياضة في “الجيم”، وقد توفي داخل دورة مياه شقته، وقد عثرت قوات الأمن على جيته وهو يرتدي كامل ملابسه.

أشرف ذكي: النقابة سوف تتسلم جثمان هيثم أحمد ذكي من المشرحة لعدم وجود الأهل

وقد بينت التحريات أنه تم العثور على جثة الفنان في تمام الواحدة من صباح اليوم الخميس، وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة، وعُثر على متعلقاته الشخصية إلى جواره، وقد تبين من الفحص والتحري أن الفنان الراحل مقيم بمفرده داخل المنزل، وأنَّه غير متزوج، وتتردد عليه خالته.

استجواب الأمن

وعقب استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أنَّ الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنَّه يعاني من مغص، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى شقته.

كما أكدت مصار أن الراحل لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، وقد تم العرض واستئذان النيابة العامة التي أمرت بكسر باب الشقة، شارحة أنَّه عقب دخول القوات من باب الشقة عثرت على الفنان هيثم ملقى جثة داخل الحمام، وجرى إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هذا وقد توفي الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد والتى توفيت عند عمر 35 عام.

ومن المعروف أن الفنان الراحل بدء مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019.