هنا الزاهد تشوق جمهورها لـ حلوة الدنيا سكر

هنا الزاهد تشوق جمهورها لـ حلوة الدنيا سكر
هنا الزاهد
https://www.sba7egypt.com/?p=426322
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة البوستر التشويقي لـ مسلسل حلوة الدنيا سكر.

يذكر أن هنا الزاهد تشارك في ماراثون رمضان المقبل بـ “النمر” ويشارك في بطولة المسلسل كل من بيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح وعمرو عبد الجليل، وأحمد عبد الله محمود، كما تشارك الفنانة نرمين الفقى، وتجسد دور البطولة النسائية أمامه خلال أحداث المسلسل، والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج سينرجي.

كما استطاعت هنا أن تبدع في تحقيق نجاحا كبيرا في أعمالها السينمائية وهو فيلم ” الغسالة ” واستطاع الفيلم أن حقق نجاحا كبيرا في إيرادات السينما وتدور أحداثه الفيلم في اطار رومانسي، ويشارك في بطولة كل من طاهر أبو ليلة، أحمد فتحي، محمد سلام، هنا الزاهد، محمود حميدة وأخرين ، وهو من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

والجدير بالذكر حققت هنا نجاحا كبيرا في ماراثون رمضان قبل الماضي في مسلسل ” الواد سيد الشحات” وتم عرضه في دراما 2019 وشارك في بطولة سليمان عيد، دينا محسن، محمد الصاوي، هيفاء وهبي، ياسر الطوبجي، سامي مغاوري، إبرام سمير، حمدي هيكل، مصطفي منصور، أحمد فتحي وأخرين، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفي صقر.

هنا الزاهد تشوق جمهورها لـ حلوة الدنيا سكر

هنا الزاهد تشوق جمهورها لـ حلوة الدنيا سكر

اقرأ أيضاً: