أخبار الفن

هناء الشوربجي تظهر بوجهين في رمضان 2023

تعيش الفنانة هناء الشوربجي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ تستعد إلى خوض الماراثون الرمضاني 2023 من خلال المشاركة في بطولة مسلسل “مذكرات زوج” مع طارق لطفي، ومسلسل “كشف مستعجل” مع مصطفى خاطر.

 

تفاصيل دور هناء الشوربجي في مسلسل مذكرات زوج

وكانت الفنانة هناء الشوربجي قد أعربت في تصريحات صحفية عن سعادتها للمشاركة في بطولة مسلسل “مذكرات زوج” مع الفنان طارق لطفي، مشيرة إلى أنه أول عمل يجمع بينهما.

كما أوضحت هناء الشوربجي أنها تفضل الأعمال القصيرة حتى لا يشعر الجمهور بالملل، وهو ما شجعها على الموافقة على المشاركة في مسلسل مذكرات زوج، خاصة وأنه سيرصد عدد من المشاكل الزوجية وستدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

بوستر مسلسل مذكرات زوج

والمسلسل من بطولة كلًا من: هناء الشوربجي، طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، نهى عابدين، جالا هشام، عمر الشناوي، جيهان خليل، سما إبراهيم، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي.

هناء الشوربجي تشارك في مسلسل كشف مستعجل

وفي سياق متصل، ستشارك الفنانة هناء الشوربجي في موسم رمضان 2023 من خلال بطولة مسلسل “كشف مستعجل” مع عدد كبير من النجوم أبرزهم: إلهام وجدي، مصطفى خاطر، ميمي جمال، هنادي مهنى، محمد عبد الرحمن، هناء الشوربجي، ليلى عز العرب، أشرف عبد الغفور، محمد علي رزق، محمد لطفي، وغيرهم، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكري.

بوستر مسلسل كشف مستعجل

اقرأ ايضًا هناء الشوربجي تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل “أعمل ايه”

ندى عاطف

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

29 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

36 دقيقة ago