هايدي محمد لـ صباح مصر: بشكر حكام ذا فويس كيدز لإن اللي حصل قواني وردود أفعال الناس فاجئتني

هايدي محمد لـ صباح مصر: بشكر حكام ذا فويس كيدز لإن اللي حصل قواني وردود أفعال الناس فاجئتني
هايدي محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=196754
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أحدثت الطفلة هايدي محمد حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، ليس فقط بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بل وعلى الصعيد الفني بين المنتجين والملحنين والنقاد، وذلك بعد عدم قبولها في حلقات التجارب من برنامج المواهب ذا فويس كيدز.

 

ومن جانبه حرص موقع صباح مصر على التواصل مع هايدي محمد، حرصا منه على تدعيم وتشجيع تلك الموهبة الرائعة، التي لم تتعد من عمرها الـ12 عاماً، وقالت هايدي خلال تصريح خاص: “لما اترفضت في ذا فويس كيدز زعلت جداً”.

 

وتابعت هايدي تصريحها: “كنت متخيلة إن المدربين التلاتة هيلفوا من أول ما يسمعوا صوتي وفوجئت بالعكس، وماما زعلت جداً بس دعمتني وشجعتني هي وبابا وإخواتي وكل أهل قريتي إني اكمل، لحد ما الحلقة إتعرضت يوم السبت وشوفت ردود أفعال الناس اللي فاجئتني”.

 

وأضافت طفلة ذا فويس كيدز المظلومة: “أنا مكنتش متخيلة إن الناس ممكن تعمل كده، أنا أخدت ثقة كبيرة في نفسي وأنا بشكرهم جداً ومش هنسى تدعيمهم ليا، ورغم إني اتظلمت من حكام البرنامج وقتها إلا أن بعد ردود أفعال الناس أنا شايفة إني متظلمتش، لإن اللي شوفته من الناس بالنسبالي أفضل من إن التلاتة كانوا لفولي”.

 

وعن عرض الملحن كامل الجندي بإنتاج أغنية خاصة لها، قالت هايدي محمد: “أنا بشكر أ. كامل الجندي جداً على العرض بتاعه، وبتمنى إني أكون نجمة مشهورة وأعمل حفلات كبيرة وأثبت للحكام إن مفيش حاجة هتهزمني”.

 

واختتمت هايدي تصريحها، قائلة: “أنا بقول لحكام ذا فويس كيدز أنا مش زعلانة منهم لإنهم إدوني ثقة كبيرة في نفسي وشكرا ليهم لإن اللي حصل قواني جداً”.

 

وكان الملحن كامل الجندي عبر من خلال موقع صباح مصر عن رؤيته الفنية ورأيه في صوت وأداء هايدي محمد، قائلاً:”هايدي صوتها عظيم جداً وركوزها وغناها فيه شيء من السلاسة، بستغرب إزاي محدش اختارها”، مؤكداً أنه على أتم استعداد لإنتاج أغنية خاصة للطفلة.

 

يشار إلى أن الطفلة هايدي محمد أحدثت جدلاً وبلبلة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية بعد خروجها من تجارب أداء برنامج المواهب ذا فويس كيدز، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اسمها على نطاق موسع مشيرين إلى أن الطفلة تعرضت للظلم من قبل أعضاء لجنة التحكيم رغم تألقها فى أغنية “هذه ليلتى” لأم كلثوم بشكل لفت نظر كل من سمع صوتها وأدائها، إلا أن أيا من النجوم عاصى الحلانى، أو نانسى عجرم، أو محمد حماقى لم يساندوها.

 

 

ذات صلة: الملحن كامل الجندي لـ صباح مصر: هايدي محمد صوت عظيم ومستعد أنتج لها أغنية خاصة