نهال عنبر تنصح الفنانين المصابين بفيروس كورونا الإعلان

نهال عنبر تنصح الفنانين المصابين بفيروس كورونا الإعلان
نهال عنبر
https://www.sba7egypt.com/?p=373625
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قدمت الفنانة نهال عنبر نصيحة إلي كل الفنانين الذين اتصابوا بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية ولم يتم أحد الإعلان بشكل رسمي حتي الآن وأكدت أن هناك عدد كبير من الفنانين اتصابوا بفيروس كورونا وتم عزلهم باحدي المستشفيات.

 

قالت الفنانة نهال عنبر من خلال مداخلتها الهاتفية مع برنامج MBC Trending فنانين كتير اتصابوا الفترة الأخيرة بفيروس كورونا وانا قدمت لهم المساعدة حتي تم شفائهم لأن ده دوري في النقابة وأشارت أنها لا تقوم بتصريح إلي الأسماء الفنانين الذين لم يعلنوا عن إصابتهم.

أضافت نهال عنبر:” دلوقتى خلاص خفوا وفيه منهم راحوا بيوتهم واشتغلو كمان، والحقيقة فيه منهم اللي اتعزل في البيت ولم يخرج غير بعد ما اتعمل كذا مرة من المسحة وطلعت سلبية، وفيه منهم اللي اتعزلوا في المستشفى ودول كانوا محتاجين مستشفى”.

أختتمت نهال عنبر حديثها:” بنصحية إلي جميع الفنانين بالاعلان عن إصابتهم بشكل رسمي كنوع من الخوف علي المخالطين معاهم لقيام بإجراء مسحة للاطمئنان علي صحتهم.

قائلة:” لازم الناس لا تؤذى بعض ويقولوا على الأقل للقريبين والمخالطين ليهم أنهم اتصابوا عشان الباقي يطمئن على نفسه”.

الجدير بالذكر أن نهال عنبر شاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي ونهال عنبر وأحمد الشامي ومحمود البزاوي وأيتن عامر وأشرف زكي.

 

اقرا ايضا

 

نهال عنبر تعبر عن حبها لإبنها المخرج حسام الحسيني بصورة تجمعهم على الإنستجرام