نسرين طافش بإطلالة صيفية مميزة على الشاطئ

نسرين طافش بإطلالة صيفية مميزة على الشاطئ
نسرين طافش
https://www.sba7egypt.com/?p=295767
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة لها اثناء قضاءها  وقت ممتع في رحلة على شاطئ البحر وظهرت مرتدية فستان منقوش بورود عباد شمس وكانت الصورة لمنظر في غاية الجمال وتلقت الكثير من التفاعل من متابعينها .

نسرين طافش على الإنستجرام

نسرين طافش على الإنستجرام

 

وكانت قد شاركت مسبقاً نسرين طافش جمهورها ومتابعينها على الإنستجرام صور لها أثناء قيامها بتمارين اليوجا حيث ظهرت بكامل اناقتها و بشكل مرن و رياضي للغاية وصاحبت الصور بتعليق بأنه يجب أن تكون جيد مع نفسك و لا علاقة للأمر بأن تكون جيد في شيئ ما وعبرت عن حبها لليوجا و أنه وقتها المفضل .

و أيضاً في إطار مشاركة الجمهور والتفاعل معهم نشرت نسرين طافش مجموعة من العبارات التى قدمتها كنصيحة لمتابعينها حيث قالت بأنه يجب ان تحتفظوا بأسراركم ولا تخبروا الناس بكل شيئ يخصكم ما تريدون القيام به وما تملكون فيجب الإحتفاظ بأشياء لكم فقط ولا تشاركوا معهم إلا ما يخصهم وينفعهم وكان ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي  الإنستجرام .

وفي ظل هذه الأزمة التى تمر بها بلدان العالم من إنتشار فيروس كورونا فدائماً ما شاركت نسرين طافش جمهورها لخلق حالة من التفاعل وكسر حدة التوتر والإنغلاق الذي نعيش فيه وكان ذلك من خلال نصائح تقدمها لهم او فيديوهات وغيرها و ظهرت منذ أيام وهي تقضي وقت ممتع مع أصدقاءها في رحلة صيفية مع مراعاة الإحتياطات الازمة للوقاية من الفيروس .

 

 

أقرأ أيضاً

أحمد حاتم يفصح عن كواليس فيلم الغسالة