نحات الرمل يعرض أخر لوحاته في فن البورتريه

نحات الرمل يعرض أخر لوحاته في فن البورتريه
https://www.sba7egypt.com/?p=208616
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

نشر الفنان محمد رجب، المعروف ب”نحات الرمل” أخر أعماله الفنية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي حظيت بإعجاب كبير من متابعيه ومحبي الفن التشكيلي ورسم البورتريه.

السيرة الذاتية

 

ولد محمد رجب، بمحافطة الاسكندرية، وانشغل بممارسة فن الرسم منذ صغره، اهتم بتطوير نفسه عن طريق الممارسة والتدريب ومتابعة الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، واليوتيوب.

 

اهتم محمد رجب، بالرسم على الرمل، مما لفت ذلك انتباه الفنانين التشكيليين إليه وقد شجعوه على ممارسته وتقديم الأفضل.

 

يعتبر محمد رجب، أخصائي بصريات، فقد درس على المعهد العالى لتكنولوجيا البصريات وتمت معادلة شهادتة بعلوم طبية، وبالرغم من اختلاف هذا المجال عن الرسم إلا أنه يتقن العديد من ألوان الرسم مثل الرسم بالجاف والرصاص والفحم والالوان والملح والكركم والنحت على الفاكهة والنحت على الرمال والرسم بالحبر.

 

يسعى محمد رجب، ليكون واحداً من أبرز الفنانين التشكليين في الوطن العربي، لاسيما في مجال النحت على الرمال، ويضيف ل”صباح مصر” شغلي الاساسى اخصائى بصريات ولكن الرسم فى اوقات فراغى دمجت بين الشغل والرسم رسمت لوحات بها نظارة تعبر عن المسافات ونظارة تعبر عن القراءة
رائيت احد الاصدقاء لى يرسم بالملح حبيت اجرب وعجبتنى الفكرة وكان تعليم ذاتى حتى النحت على الرمال كانت فكرتى وانا فى احد الشواطئ.

الفنان محمد رجب

الفنان محمد رجب