أخبار الفن

نجوم برنامج قعدة رجالة فى انتظار انطلاق الموسم الثالث

حالة من الانتعاش الفنى، يعيشها الفنان اللبناني نيكولا معوض ،  حيث انه فى انتظار اطلاق الجزء الثالث من البرنامج المحبوب قعدة رجالة مع النجم المتألق خالد سليم والفنان قيس الشيخ،  وهو من إخراج هيثم عزوز،  يذكر ان الحلقات كان قد تم تصويرها في شهر يوليو الماضي،  وكان من ضمن النجوم المشاركين في الموسم الثالث،  عدد من النجوم المتألقين،  وهم الفنانة السورية أصالة،  والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، والمتألقة دائما نيللي كريم،  والنجمة المحبوبة فيفي عبده .

 

 

نيكولا معوض يستكمل تصوير مسلسله:

وعلى صعيد اخر،  استكمل النجم المتألق نيكولا معوض،  مؤخرا تصوير مشاهده الاخيرة في بطولة مسلسل “خيط حرير”،  والذي يشارك فى بطولته، النجمة مي عز الدين، النجمة القديرة سوسن بدر،  المطربة المتميزة مي سليم، الوجه الصاعد هنادي مهنى، الفنان القدير أحمد خليل، والعمل من إخراج المخرج المتألق إبراهيم فخر،  ومن إنتاج شركة سينرجي.

فيما انتهى الفنان نيكولا من تصوير فيلمه الجديد،  والذى يحمل اسم ماكو،  والذي سوف يشهد أول بطولة سينمائية له فى السينما المصريه، ومن المنتظر إطلاقه في الكثير من دور العرض قريبا، كما يلعب الفنان الشاب ، دوّرًا هاما في مصر، حيث انه أصبح مؤخرًا فى منصب سفيرًا للحملة العالمية لمكافحة الإيدز في مصر، وذلك الى جانب نشره على حساباته الرسمية فى مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المنشورات المستنكرة لكافة اشكال العنف فى الوطن العربي، فيما اكد ايضا على ضرورة الفحص الطبي الوقائي للكشف عن المرض في المراحل الأولى.

اقرأ أيضا:

غداً أحمد راؤول ضيقاً في برنامج جمعة في مصر

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

38 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

ساعتين ago