نجوم الفن يشاركون في احتفالية نصر أكتوبر في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة

نجوم الفن يشاركون في احتفالية نصر أكتوبر في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة
أحمد حلمي وشيرين عبدالوهاب وأحمد عز
https://www.sba7egypt.com/?p=605297
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحتفل اليوم، الثلاثاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي باحتفالات نصر أكتوبر في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، الحفل الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم أحمد عز، أحمد حلمي، وشيرين عبدالوهاب.

 

نجوم الفن في احتفالية نصر أكتوبر

بدأت الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة حاملة شعار: “أكتوبر … إرادة الوطن، وظهر عدد من النجوم على المسرح ليتحدثون عن نصر أكتوبر والتاريخ الذي حفره المصريون بدمائهم”.

عرضت في الإحتفالية أفلام تسجيلية ووثائقية عن نصر أكتوبر، وظهر فيه الفنان أحمد بدير في دور والد إسلام جمال الذي يوجه له بعض النصائح، ويحكي له عما عاشه في “السويس” من بطولات.

كما عرض في الاحتفالية فيلم تسجيلي عن طفلة صغيرة ابنة أحد التكفيريين في سيناء، والتي أصيبت خلال إحدى الهجمات وتركها والدها في الصحراء، وما عاشته هذه الطفلة من معاناة مع مشاركة الفنانة أمينة خليل في الفيلم.

وقدمت شيرين عبدالوهاب أغنية مع الطفل محمد أسامة في الاحتفالية وحملت عنوان “وانت ماشي في سينا”، كما شارك أحمد حلمي وأحمد عز في فيلم تسجيلي عن الجيش المصري حمل عنوان “مصري”.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن في الاحتفالية، ومنهم الفنان أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، أحمد فؤاد سليم، هبة مجدي وإسلام جمال.

اقرأ أيضًا أحمد عز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد “الملجأ”