نجمة فيلم ديزني مزرعة في خطر في ذمة الله_ديزني تودع رجاء الجداوي عبر الإنستجرام

نجمة فيلم ديزني مزرعة في خطر في ذمة الله_ديزني تودع رجاء الجداوي عبر الإنستجرام
ديزني لرجاء الجداوي
https://www.sba7egypt.com/?p=311487
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت الصفحة الرسمية لشركة ديزني من نسختها العربية نعي للفنانة القديرة رجاء الجداوي التي فارقتنا بعد 82 عاماً من التألق والنجاح والمشوار الفني العظيم على مستوى السينما والتلفزيون حيث غادرت حياتنا بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد وعزل صحي أستمر 43 يوم في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية .

وكتبت الصفحة الرسمية لشركة ديزني عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام تعلن وتنعي وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي وأنها صوت مميز أسعد ملايين الناس من عشاق ديزني ومحبينه وقد غادرتنا عن عمر يناهز 82 عاماً عقب إصابتها بفيروس كورونا وعزلها الذي أستمر 43 يوم وتمنت لها الرحمة والمغفرة .

ديزني على الإنستجرام

ديزني على الإنستجرام

 

حيث كانت قد شاركت الفنانة رجاء الجداوي بصوتها المميز والمختلف في فيلم ديزني مزرعة في خطر وكان ذلك عام 2004 في النسخة العربية حيث جسدت رجاء الجداوي بصوتها شخصية كرتونية تدعى بقرة هانم وأكملت الشركة بخالص العزاء لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي الذي يعد خبر موتها خسارة كبيرة ووجهت لكل محبين ديزني العزاء وتمنت لها الرحمة والمغفرة .

وقالت أبنتها الوحيدة أميرة مختار أن والدتها الفنانة رجاء الجداوي توفيت بعد صراع أستمر 43 يوم مع فيروس كورونا حيث تم عزلها هذه المدة بمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية وفارقتنا عن عمر يناهز 82 عاماً .

 

 

 

أقرأ أيضاً

عبارات مؤثرة من نجوم الوسط الفني للقديرة رجاء الجداوي بعد خبر وفاتها