أخبار الفن

نجلاء بدر تهنئ شيرين رضا بعيد ميلادها بصورة تجمعهم على الإنستجرام

هنئت الفنانة نجلاء بدر صديقتها الفنانة شيرين رضا بمناسبة عيد ميلادها حيث نشرت عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات صورة تجمعهم معاً ووجهت لها تهنئة بمناسبة عيد ميلادها .

نجلاء بدر وشيرين رضا

 

ومن جانب آخر كانت الفنانة نجلاء بدر قد تعاقدت على المشاركة في مسلسل لؤلؤ الذي تجسد فيه دور البطولة المطلقة الفنانة مي عمر لأول مرة في تاريخها الفني وتنتهي حلقاته بعد 45 حلقة وكانت قد إنتهت نجلاء بدر منذ ثلاثة أيام من كتابة عقود العمل وفي إنتظار قراءة السيناريو ومعرفة تفاصيل الدور الذي تجسده للإستعداد لبدء التصوير الذي من المفترض بدءه الشهر المقبل .

 

ويتولى إخراج مسلسل لؤلؤ المخرج محمد عبد السلام وتتولى كتابة السيناريو زينب عزيز ومازلت الشركة في مرحلة التعاقد مع الفنانين المشاركين في تجسيد أدوار وشخصيات مسلسل لؤلؤ حيث جاءت الفنانة نجلاء بدر ثالث الفنانين الذي تعاقدت معهم شركة سينرجي المسؤولة عن الإنتاج الخاص بالمسلسل بعد الفنان أحمد زاهر والفنان إدوارد .

 

وعلى السياق التمثيلي السينمائي تشارك الفنانة نجلاء بدر في فيلم سوق الرجالة حيث أنتهت من التعاقد على دورها في هذا الفيلم وهو من حوار وسيناريو نيفين شلبي  ودينا السقا ومن تأليف علاء سليمان ويتولى الإخراج نيفين شلبي ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم باسم سمرة، إنتصار، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس السعيد ومازال هناك نجوم آخرين سيتم التعاقد معهم .

 

 

أقرأ أيضاً

راقصة باليه في طفولتها وممثلة ناجحة في شبابها_بدايات هبة مجدي الفنية

نورا عثمان

Recent Posts

إدارة دمياط التعليمية تحصد 6 مراكز متقدمة في مسابقة التفوق الكشفي الجمهوري 2024

اعلن محمد الحمزاوي مدير عام إدارة دمياط التعليمية، اليوم عن حصول الادارة علي 6 مراكز…

32 دقيقة ago

انتشال جثة طفل غرق في مياه ترعة فارسكور بدمياط

نجحت قوات الانقاذ النهري بدمياط، مساء امس من انتشال جثة طفل في العقد الاول من…

ساعة واحدة ago