ناهد السباعي تمارس رياضة غريبة بالصور

ناهد السباعي تمارس رياضة غريبة بالصور
ناهد السباعي
https://www.sba7egypt.com/?p=357322
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يحرص العديد من الفنانين والفنانات أن يمارسوا الرياضية للحفاظ على شكل جسمها حيث يوجد عبارة شهيرة الجسم السليم في العقل السليم يتردد كثيرا في مراحل الطفولة .

 

تسعي الفنانة ناهد السباعي لتطبيق هذه العبارة من خلال ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة وتشارك جمهورها هذا الرياضات علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

اخر فيديو نشرته الفنانة ناهد السباعي هي تمارس اليوجا وظهرت وهي تركيزها وهذا ما يتطلبه هذه الرياضة الصعبة وكما أنها قامت بتأييد مجموعة من هذه الرياضيات برفقة كلابها.

ناهد السباعي

ناهد السباعي

 

آخر فيديو لها وهي تقوم وتمارس بعض الحركات الرياضية من علي العمود حيث سقطت على الأرض في أول مرة ثم كررتها مرة أخرى ونجحت.

 

ناهد السباعي

ناهد السباعي

 

لم تكن هذه المرة الأولي لـ ناهد السباعي تمارس فيها رياضة الرقص علي العمود بل في شهر يوليو عام 2019 قامت بتنفيذ هذه الحركات الصعبة.

 

الجدير بالذكر أن ناهد السباعي شاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وسوسن بدر وأحمد وفيق واياد نصار وعدد كبير من النجوم من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول مدينة فلسطين في عام 2120م حيث يحاول مهندس ان ينفذ المشكلة الطاقة التي يفرضها الحكومة علي الشعب وثم يحدث شئ غريب هو استنساخ نسخة من المهندس .

اقرا ايضا

ناهد السباعي تشارك متابعيها بإطلالة جريئة علي إنستجرام