أخبار الفن

نانسي عجرم تنتهي من تسجيل البومها الجديد

سجلت المطربة نانسي عجرم أغلب أغاني ألبومها الجديد الذي من المنتظر طرحه عقب الإنتهاء من هذه الأزمة التى تمر بها البلاد من إنتشار فيروس كورونا حيث لم يتبقى لها إلا 3 أغنيات ويشارك في إنتاج هذا الألبوم كوكبة من كبار الشعراء و الموزعين و الملحنين حيث أن من الشعراء الذين كتبوا أغنيا ت الألبوم أحمد ماضي، أحمد علاء الدين، محمد رفاعي، خالد تاج الدين، شادي نور .

ومن الملحنين الذين يقومون بألحان الألبوم مودي سعيد، وليد سعد، زياد برجي، بلال سرور، محمد يحيى ومن توزيع هادي شرارة، طارق مدكور، أحمد إبراهيم، هادي شرارة، هاني يعقوب .

وحققت نانسي نجاح كبير في إغنياتها السابقة باللهجة المصرية والتى كونت جمهور مصري ضخم و جذبت الجماهير وهو ما ستقدمه في ألبومها الجديد الذي يتضمن العديد من الأغنيات باللهجة المصرية ولم يتم إختيار أسم الألبوم بعد ومن المنتظر طرحه قريباً بعد عودة الحياة لطبيعتها ومرور هذه الأزمة .

وكانت قد شاركت نانسي عجرم في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال تتر مسلسل سكر زيادة التى غنت فيه نانسي أغنية عمري وكان هذا المسلسل من بطولة الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد وكانت أحداثه في إطار كوميدي ومستوحى من فكرة أمريكية .

 

أقرأ أيضاً

مصطفى درويش عن إصابته بفيروس كورونا ” عمري ما كنت أتخيل الناس بتحبني كده “

نورا عثمان

Recent Posts

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

40 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات امام الجنيه المصري اليوم الاحد 16-6-2024

ترصد منصتنا احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه بحساب البنوك في الدولة المصرية، خلال التعامل الالكتروني،…

44 دقيقة ago