نانسي عجرم تشارك جمهورها بصورة جديد على الإنستجرام

نانسي عجرم تشارك جمهورها بصورة جديد على الإنستجرام
نانسي عجرم
https://www.sba7egypt.com/?p=301812
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام  بصورة جديدة لها ظهرت فيها تحت أشعة الشمس وهي تستمتع بوقت هادئ كما أنهالت عليها التعليقات والإعجابات من جمهورها ومحبينها ومتابعينها على صورتها حيث دائماً ما تسحر إطلالتها جمهورها .

نانسي عجرم على الإنستجرام

نانسي عجرم على الإنستجرام

 

ومن ناحية اخرى تستعد المطربة نانسي عجرم لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة وهي الآن تعمل على تحضيره حيث يشمل الألبوم 3 أغنيات من ألحان وليد سعد وتقدم نانسي هذه الأغنيات الثلاث بأشكال مختلفة وتحمل كل أغنية طابع خاص ومميز حيث أن الأغنية الأولى لها جو رومانسي وشاعري وهي بأسم حياة  وكتب كلماتها محمد رفاعي وتوزيع هادي شرارة.

وتتميز الأغنية الثانية بأجواء أعتادت نانسي عجرم تقديمه في اغنياتها  منذ أحتلت المسرح الغنائي و سرقت قلوب الجمهور بحيويتها في أغنياتها حيث تحمل طابع موسيقي راقص و جو عام من الحيوية والحركة ومازال أسمها مجهول للجمهور وقام بتوزيعها أحمد إبراهيم وكتب الكلمات خالد تاج الدين والأخيرة هي من الأغنيات ذات النوع المقسوم .

وهذا الألبوم المنتظر طرحه للمطربة نانسي عجرم قام على إنتاجه و إخراجه للجمهور بشكل لائق كوكبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم محمد رفاعي، أحمد ماشي، خالد تاج الدين، شادي نور، أحمد علاء الدين .

وسيتم طرح الألبوم خلال الفترة المقبلة عقب المرور من هذه الأزمة العالمية وهي إنتشار فيروس كورونا ولم يتم حتى الآن الإستقرار على أسم هذا الألبوم الذي يتضمن العديد من اغنياته باللهجة المصرية حيث أن نانسي عجرم أشتهرت بغناءها بهذه اللهجة وصنعت شعبية جماهيرية على مستوى الساحة المصرية والوطن العربي حيث تألقت في أغنياتها التى غنتها باللهجة المصرية .

 

 

أقرأ أيضاً

تعليق ساخر من خطيبة حسن شاكوش بعد إنفصالهم