نادية الجندي محمود ياسين:” فنان من الزمن الجميل”

نادية الجندي محمود ياسين:” فنان من الزمن الجميل”
محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=365983
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشفت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عن ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود ياسين في الأعمال السينمائية التي جمعتهما ببعض قالت :” الفنان الراحل محمود ياسين كان صديق عمري..وأنا بدأت أول أعمالي معه في مسلسل “الدوامة”، وكان مسلسل كسر الدنيا وفعلاً من المسلسلات التي لازالت لها صدى كبير عند الناس حتى الآن “.

وأضافت من خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها كلمة أخيرة في فقرة خاصة عن الفنان الراحل محمود ياسين قائلة:” أربعة أعمال سينمائية واهمها وكالة البلح والباطنية وعالم وعالمة وبارعوا فيها وحققوا نجاح كبير منذ عرضها ومازالت حتي الآن وكل دور يقدمه يختلف عن الآخر.

 

وتابعت:” كنا نصدقه في كل أدواره سواء رومانسي شاب رقيق الكل يحبه أو تاجر مخدرات بكل ملامحه وشره وهو ده سر نجاح محمود ياسين“.

 

وتابعت:” سعدت كثيراً بالعمل معه على المستويين الإنساني والفني، فقد كان إنساناً بمعنى الكلمة مكنش بيحب يزعل حد، كان فنانا من الزمن الجميل إلي مايتعوضش.. وحبه للفن كان كبيرا كان بيشتغل كتير وفي بعض الأحيان كان بيعمل ثلاث وخمسة أفلام في وقت واحد كنت أقوله كده هتتعب كان يرد يقلي عندي طاقة وعاوز اشتغل”.

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين رحل عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض الشيخوخة عن عمر يناهز الـ 79 عاماً.

 

اقرا ايضا

نجوم الوسط الفن يحضرون عزاء الفنان الراحل محمود ياسين