نادية الجندي لجمهوره وحشتوني وبحبكم أوي

نادية الجندي لجمهوره وحشتوني وبحبكم أوي
نادية الجندي
https://www.sba7egypt.com/?p=302362
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

شاركت الفنانة المصرية الكبيرة نادية الجندي جمهورها بصور جديدة لها على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت نادية الجندي في الصور بإطلالة صيفية ترتدي فستان يحتوي على اكثر من لون  وعبرت عن حبها لجمهورها ونالت الصورة إعجاب كبير من الجمهور.

حيث أن ظهرت نادية الجندي من قبل بلوك شبابى جديد وتفاعل معها عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر ونرمين الفقي ولقاء الخميسي. 

عادت الفنانة نادية الجندي إلي الشاشة التلفزيون بعد غياب سنوات طويلة وشاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل سكر زيادة.

شارك في البطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب ولقاء الخميسي وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا وهيفاء وهبي وجومانا مراد وبيومي فؤاد وأحمد فهمي وحمدي الميرغني من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان التتر من غناء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

تدور أحداث المسلسل حول إطار كوميدي حيث يتعرض نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر إلى عملية النصب بسبب فيلا قروا شرائها ويتطلب الأمر منهم التعايش الحالى والسكني في نفس الفيلا ثم تطور الأحداث وكل واحدة منهم تريد أن تحصل على الفيلا لواحدها.

نادية الجندي

نادية الجندي

اقرا ايضا

بعد التحريف في كلامه _ نص حوار يوسف الشريف مع الإعلامي رامي رضوان