أخبار الفن

مي عمر تخوض السباق الرمضاني بمسلسل “علاقة مشروعة” مع ياسر جلال

أعلنت الفنانة مي عمر، مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل “علاقة مشروعة” والذي يجسد بطولته الفنان ياسر جلال في ثاني عمل يجمع بينهما بعد مسلسل “الفتوة”.

 

وأعربت مي عمر عن سعادتها الغامرة لمشاركتها مع الفنان ياسر جلال، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج MBC Trending مع الإعلامية بسنت شمس، وأوضحت أنها متحمسة للعمل معه مرة آخرى بعد نجاح مسلسلها “الفتوة”، واصفة ياسر جلال بـ”إنسان رائع وجميل”.

مي عمر بطلة فيلم هاني سلامة الجديد

أعلنت الفنانة مي عمر في تصريحاتها التليفزيونية، مشاركتها في عمل درامي أكشن مع الفنان هاني سلامة، والذي من المقرر انطلاق تصويره في الفترة المقبلة، كما تستعد أيضًا إلى تصوير فيلم كوميدي لم تكشف عن تفاصيله.

آخر أعمال مي عمر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، مشاركتها في بطولة فيلم “تحت تهديد السلاح” مع الفنان حسن الرداد، والذي يعرض الآن في السينمات المصرية.

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، عن جريمة قتل حدت بالفعل بالتزامن مع بحث بطل الفيلم عن حبيبته السابقة محاولًا العودة إليها مع تبرءة اسمه من هذه الجريمة التي يُتهم بها.

ودراميًا، شاركت مي عمر في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “رانيا وسكينة” مع الفنانة روبي.

والمسلسل من بطولة أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

اقرأ ايضًا خاص بعد رفض إعلام مصر التعاون مع محمد سامي ..مي عمر تغيب عن دراما رمضان 2022

ندى عاطف

Recent Posts

جامعة دمياط تستقبل مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة وأعضاء اللجنة الطبية لانهاء الموقف التجنيدي لذوي الاحتياجات الخاصة

استقبل الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم العميد/ خالد رجب محمود مدير…

دقيقتين ago

تشكيل لجنة لاستلام وتسليم أوراق الأسئلة والإجابة… وكيل التعليم بدمياط يبحث مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية الاستعدادات لانطلاق الامتحانات السبت المقبل

عقدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، برئاسة الأستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم، اجتماعا…

23 دقيقة ago