أخبار الفن

مي العيدان تشن هجوماً حاداً على شيرين عبد الوهاب: إنتي شبه الفلبينيات وعقلك ميسواش بصلة

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها على نجوم الفن المصري، حيث شنت هجوماً حاداً على شيرين عبد الوهاب، بعد وصلة هجوم سابقة على إلهام شاهين، وذلك بسبب تصريحات شيرين الأخيرة خلال حفلاتها الغنائية، والتي أثارت بها جدلا واسعا بين النساء السعوديات.

 

ووجهت مي العيدان رسالتها لشيرين، من خلال برنامجها “كشف حساب”، الذي يُعرض على شاشة ” سكوب” الكويتية، قائلة: ” شيرين عبدالوهاب مش راضية تتعلم، الله معطيتها موهبة أكبر من الاتحاد السوفيتي، وأعطاها ضيق عقل زي ما بيقول المصريين ميسواش بصلة، كل ما تطلع حفلة تقول تصريحات مستفزة وتمشي، وبعدين ترجع وتقول أنا اتظلمت، وكمان هي فنانة مغرورة”.

 

وذكرت أزمة شيرين عن مياه نهر النيل، حين طلب منها أحد معجبيها غناء “مشربتش من نيلها”، لترد شيرين ” لا.. هيجيلي بالهاريسيا”، واستشهدت بموقف الفنان حسين فهمي تجاه شيرين حينها، قائلة: “حسين فهمي طلع مرمطها بسبب التصريح ده، وقال إنها مش فاهمة، وعاوزه أقولها حاجة البلهارسيا تأتي عن طريق الجلد، وليس عند طريق الشرب”.

 

 

واختمت العيدان هجومها على شيرين عبد الوهاب، قائلة: “لو حسام حبيب مسبكيش الفترة الجاية يبقى أنا مش بفهم، إنت في ديل الفنانات من ناحية الشكل والجمال، أمال لو كنتي شكل سميرة سعيد أو ياسمين عبد العزيز، ده إنتي زي الفلبينيات بس استايل”.

 

هجوم حاد من إعلامية كويتية على إلهام شاهين: احتشمي يا ولية

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

عودة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط مع طقس حار الان

تشهد محافظة دمياط، اليوم طقس حار على جميع الانحاء، مع عودة ارتفاع درجات الحرارة بجميع…

17 دقيقة ago

جداول امتحانات الدور الثاني 2024 الصفين الأول والثاني الاعدادي والشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

نقدم من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2024 للصفين الأول…

25 دقيقة ago