موعد عرض مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 الحادية عشر على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 الحادية عشر على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021
مسلسل نسل الاغراب
https://www.sba7egypt.com/?p=460290
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

ينتظر عشاق المسلسلات الدرامية وخاصة محبى مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 الحادية عشر من المسلسل، والذى يتميز بعرض محتوى مميز ومنفرد ويقوم بالأعمال مجموعة من كبار الفنانين أصحاب الجماهير العريضة، مما زاد من نجاح المسلسل وزيادة مشاهديه، وزيادة البحث عن الحلقة الجديدة من المسلسل.

 

لذا حرصنا متابعينا الكرام على توفير لكم موعد عرض الحلقة 11 من المسلسل، حيث أنتهت أحداث الحلقة العاشرة، بطلب عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان الكبير “أحمد السقا” من غفران الغريب والذي يجسد دوره الفنان المميز “أمير كرارة” بلقائه، وهو الأمر أثار استغراب غفران لوجود عداوة بينهم، ولكنه وافق بلقائه، واتفقا سوياً على أن يكون اللقاء فى منزل على الغريب ابن عمهم والذي يجسد دوره الفنان دياب.

 

وذهب عساف إلى منزل على الغريب، ولكن العائلة خمنت بأن غفران لن يأتى للقاء عساف، ولكن عساف كان على ثقة بقدوم على الغريب، وبالفعل قبل أن ينهى كلامه تفاجأ الجميع بقدوم غفران الغريب.

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 الحادية عشر

ومنذ أن انتهت الحلقة 10 العاشرة، وبدأ محركات البحث عن الحلقة التالية لمعرفة ما يدور بين عساف الغريب وعلى الغريب، وعن سبب اللقاء بينهما وبما سينتهى وهل هناك نيه لاحدهما بالغدر، هذا ما نعرفه فى الحلقة 11 الحادية عشر، والتى يتم عرضها على قناة اون اى ON E ويتم عرضه فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

وفى السياق ذاته المسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة، وأحمد السقا، ومى عمر، ودياب، ومحمد مهران، ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد، وادوارد، وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد جمعه وأحلام الجريتلى وعدد أخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

أقرأ أيضا 

موعد عرض مسلسل اللي ملوش كبير الحلقة 11 الحادية عشر على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021