موعد عرض مسلسل حرب اهلية الحلقة 10 العاشرة على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021

موعد عرض مسلسل حرب اهلية الحلقة 10 العاشرة على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021
مسلسل حرب أهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=459808
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

حاذ مسلسل حرب أهلية من بطولة الفنانة “يسرا “، على إعجاب الكثير من مشاهدى المسلسلات الرمضانية 2021، منذ بداية أولى حلقاته مع شهر رمضان المبارك، حيث جذب محتوى المسلسل المشاهدين لذا ازداد البحث عن الحلقة العاشرة لمتابعة باقى أحداث المسلسل، وسنوافيكم خلال مقالنا هذا موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل حرب اهلية.

 

حيث تجسد الفنانة “يسرا ” فى المسلسل دور سيدة اعمال، وتدور الأحداث الخاصة بالمسلسل عن رواية درامية تجذب الانظار، وتعكس دور مميز تقوم به الفنانة، لذا جذب دورها الكثير من المشاهدين وازداد عدد المتابعين للمسلسل، ومن المتوقع الإرتفاع أكثر خلال الحلقات القادمة، حيث أصبح المسلسل فى سباق مع باقى المسلسلات الرمضانية، وتوقعت الفنانة النجاح.

 

موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 10 العاشرة

حيث يتم عرض مسلسل حرب اهلية العاشرة على شاشة قناة cbc فى تمام الساعة 7:45 مساء اليوم الخميس، ويتم الاعادة في تمام الساعة 12:45 صباح الجمعة، ويتم الاعادة مرة ثانية في الساعة 9:15 صباح الجمعة، والساعه 7 مساء اليوم الخميس بتوقيت دبي.

ومن الجدير بالذكر شارك البطولة كل من الفنانة أروى جودة، وجميلة عوض، وجميلة عوض، ومايان السيد، والفنان رشدى الشامى، وباسل خياط، ومحمود حجازي، ومروى الأزلى، وسينتيا خليفة، وبرلتنى فؤاد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أقرأ أيضا 

تردد قناة cbc مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على شبكة قنوات سي بي سي