أخبار الفن

موعد عرض مسلسل الحرامي بطولة الفنانة رانيا يوسف

يتساءل العديد حول موعد عرض مسلسل الحرامي بطولة الفنانة رانيا يوسف، وأكدت الفنانة أن المسلسل سوف يتم عرضه يوم السبت القادم على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت، والمسلسل يشبه مسلسلات السيت كوم، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ويشارك في التمثيل كارولين عزمي ورنا رئيس وعدد من الفنانين الكبار والنجوم الشباب، تصل مدة الحلقة الواحد حوالي 10 أو 15 دقيقة على المنصاب الرقمية.

وكانت الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية تحاول أن تقوم بفضح المتحرشين الذين يرسلون لها رسائل عبر حسابها الشخصي على الإنترنت، حيث هناك العديد من المتحرشين الذين يرسلون لها رسائل وعبارات مهينه تحمل ألفاظ خادشة للحياء، وأقسمت أنها سوف تقوم بتقديم بلاغات ضدهم من خلال مباحث الإنترنت.

وعلى الصعيد الآخر فإن الفنانة تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح” الذي تم تقديمه في بداية 2020، والعمل مأخوذ من قصة مسلسل أمريكي ومقرر عرضه على 4 أجزاء كل جزء حوالي 22 حلقة، والمسلسل بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد ومحمد كيلاني وهبه عبد العزيز وهدي مجد وعارفة عبد الرسول، ومريم الخشت وجيلان علاء ومحمد عمروسي، والمسلسل إخراج أحمد الجندي واستكمل إخراجه المخرج وائل فرج.

اقرأ أيضا

موعد عرض مسرحية رحلة سعيدة على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

الجمعة القادمة ذروة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط والعظمى تسجل 36 درجة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات يوم الجمعة القادمة في…

38 دقيقة ago

محافظ دمياط تفتتح المرحلة الثانية من مشروع تطوير منطقة اللسان بمدينة رأس البر

فى جولة مسائية جاءت فى إطار الاحتفالات بالعيد القومى لمحافظة دمياط،، افتتحت الأستاذة الدكتورة منال…

ساعة واحدة ago