أخبار الفن

موعد عرض فيلم 30 مارس بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد الفيشاوي

تم كشف موعد عرض فيلم 30 مارس، الذي يقوم ببطولته كلا من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد الفيشاوي، والفيلم سيكو دراما تدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة البطلين، ويلعب أحمد الفيشاوي دور مريض نفسي يتم توريطه في العديد من المشاكل.

فيلم 30 مارس بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وإخراج خالد موسى، والفيلم من تأليف حميد المدني، ويشارك في التمثيل الفنان العملاق خالد الصاوي والفنانة إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد، أيضا تشارك في الفيلم الفنانة ندى موسى بالإضافة إلى أحمد خالد صالح ومحمد علي رزق ومحمد شاهين ومحمد جمعة وصبري فواز، وهناك عدد من ضيوف الشرف وسوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

وعلى الصعيد الآخر فإن الفنان أحمد الفيشاوي يقوم بالاستعداد لتصوير مشاهده في فيلم قمر14، والفيلم بطولة خالد النبوي وغادة عادل والفنانة شيرين رضا وأمينة خليل، ويشارك في الفيلم خالد أنور وأسماء أبو اليزيد.

وجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي انتهى من تصوير فيلم الحارث، والفيلم بطولة ياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل وأسماء جلال وأسماء أبو اليزيد.

اقرأ أيضا

دينا الشربيني تقدم واجب العزاء في الراحل محمود رضا

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل البنكي في تعاملات الجنيه من البيع والشراء، بحساب اليوم الاربعاء…

53 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال متابعتنا لسوق الصرافة المصرية التغيرات في بسعر الدولار في مقابل العملة…

ساعة واحدة ago