موعد عرض الحلقة 28 الجديدة من مسلسل العائدون بطولة امير كرارة في دور الضابطربنا

موعد عرض الحلقة 28 الجديدة من مسلسل العائدون بطولة امير كرارة في دور الضابطربنا
مسلسل العائدون
https://www.sba7egypt.com/?p=551538
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم امير كرارة دور الضابط في مسلسل العائدون خلال سباق رمضان 2022 ويحرص نحو التصدي لمخططات الجماعات والتنظيمات الارهابيه في عام 2018 ويعتبر من الاعمال التاريخيه التي جذبت انظار عشاق الاعمال الرمضانيه، لذلك جعلهم ينتظرون موعد عرض الحلقة 28 الجديدة.

 

ويقدم المسلسل التفاصيل التاريخية التي عاشتها البلاد خلال عام 2018 وتروي قصة العمل دور الجهاز الشرطي حلال التصدي لهذه الجماعات الارهابية.

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

تفاصيل احداث مسلسل العائدون

وتتضمن احداث العائدون التفاصيل الكثيرة عن زرع شاب وطني من قبل امير كرارة بين العناصر الارهابية لامداد الجهاز بالمعلومات مما يزيد من الأحداث التشويقية، التي تلفت انظار الجمهور وخاصه خلال السباق الرمضاني .

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 28

يعرض العائدون الحلقة 28 من بطولة امير كرارة على شاشه قناة دي ام سي ، في تمام الساعه الحادية عشرة إلا الربع مساءًا اليوم الجمعة ويعرض على القناه في الساعة الثالثة من صباح غدا السبت، وفي الساعة الخامسة إلا خمس دقائق بالغد، وتذيع dmc دراما في الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم وخلال الثامنة صباح الغد، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا السبت .

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 3 واقتراب اشتعال ثورة 30 يونيو