أخبار الفن

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 15 من الحلقات التي يبحث عن أحداثها العديد من المتابعين منذ انتهاء الحلقة الرابعة عشر من المسلسل بعد أن انتهت الحلقة على مقابلة فرد لعلاء، وادعى أنه من فريق داعش، وعليه السفر معه الأن، ولكونه في الحقيقة كان اختبار من عمر، للتعرف إذا كان سيخلف أو سيتراجع، وكذلك للتعرف على كيف يتصرف إذا تم وضعه في أمر مشابه لذلك.

أحداث مسلسل العائدون

يتحدث مسلسل العائدون عن داعش، وعن عقيدتهم الذين يؤمنون بها، ويتابعهم عناصر الشرطة، ويحاولون تجميع عنهم المزيد من المعلومات من أجل القضاء عليهم، وذلك من خلال حشر بينهم أفراد تابعين لهم.

 

مواعيد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العائدون

 

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العائدون الذي من بطولة الفنان الكبير أمير كرارة في تمام الساعه الحاديه عشر إلا ربع من مساء اليوم السبت، على أن يتم إعادة المسلسل مرتين في اليوم التالي حيث الساعة الثالثة من صباح الغد، كذلك في تمام الساعة الخامسة إلا خمسة من مساء الغد الاحد.

كذلك يمكن متابعتها من خلال قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة الواحدة إلا ربع من صباح الغد، على أن يتم إعادتها أيضا على ذات القناة في تمام الساعة الثامنة من صباح الغد، وايضا في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر الغد  مسلسلات رمضان 2022.

 

alaaarfat

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

10 دقائق ago

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

33 دقيقة ago