أخبار الفن

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل المشوار

يعد مسلسل المشوار من بين المسلسلات الدرامية التي يتابعها العديد من الأشخاص، حيث أنه من بطولة فنان الكبير الذي اعتاد على متابعته الملايين من المتابعين في كل موسم رمضاني ألا وهو مسلسل المشوار من بطولة الفنان الكبير محمد رمضان، وكذلك الفنانة دينا الشربيني، ويعد ذلك المسلسل هو أول عمل درامي يجمع بين كل من الفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد رمضان، ولذا فنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات عن المسلسل، وعن الحلقة الثانية التي ينتظرها العديد من المتابعين. 

دور محمد رمضان في «المشوار»

يمثل الفنان الكبير محمد رمضان في مسلسل المشوار الحلقة 2، على أنه سائق تاكسي متخذ اسم ماهر، ومن ثم يتورط في جريمة قتل لم يقم بارتكابها، ومن ثم يضطر الهروب إلى مدينة الإسكندرية نظرا لمطاردته من قبل عناصر الشرطة، وتقوم بمرافقته في السفر زوجته دينا الشربيني.

ومن خلال مكالمة هاتفية التي كانت على قناة دي ام سي من خلال برنامج الإعلامي الشهير رضوان الشربيني، أن الشنطة الذي يحملها في البرومو الخاص بالمسلسل تحمل العديد من الأشياء الهامة في حياة الشخصية الذي يلعبها إلا أنه رفض التحدث عنها بشكل واضح، من أجل تشويق الجمهور لمتابعة المسلسل، ولقد أشار كذلك إلى أن أغلب مشاهد المسلسل تم تصويرها في مدينة الإسكندرية،وبعض المشاهد الأخرى في القاهرة خاصة الجيزة، موضحا إلى أن اللون الأبيض الذي يعتقده المتابعين ثلج هو في الواقع ملح، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة من خلال قناة دي ام سي في تمام الساعة السادسة ونصف مساء.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل بابلو

alaaarfat

Recent Posts

الأولى على الشهادة الإعدادية 2024 بدمياط: كنت بحضر في المدرسة يوميًا والدروس الخصوصية عامل مساعد … حلمي اكون طبيبة

كشفت مي محمد الجيوشي، الطالبة في مدرسة منارة بدر الخاصة التابعه الى ادارة فارسكور التعليمية…

13 دقيقة ago

برقـم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2024.. نتيجة 3 إعدادي البحيرة الترم الثاني رابط مباشر

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني للعام الدراسي 2024 بعد أن اعتمدت اليوم…

16 دقيقة ago