أخبار الفن

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل ملف سري

الحلقة التاسعة من مسلبسل ملف سري ، الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية بيفضل أحداث المسلسل التي تدور في إطار قضائي يحوي الكثير من الاثارة و التشويق بفضل الأحداث التى تحمل الكثير من الأسرار التي تدور حولها المسلسل ، لذلك نحن في هذا المقال نقدم اليكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض . 

أحداث مسلسل ملف سري

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل ملف سري المزيد من الأحداث المثيرة حيث جاءت مكالمة هاتفية ليحي الذي يجسد دوره الفنان ” هاني سلامة ” ، من أحد الأشخاص تقول بأنه تم خطف والدته التى تقوم بدورها الفنانة ” مادلين طبر ” و هذا بسبب الالماتس الذي نجح المستشار يحيى، وذهب سريعا لإنقاذها إلا أنه تم مهاجمته من احد الاشخاص يقوم باختطافه الا ان الشرطة نجحت في القبض على الخاطف الذي حاول يتهرب من الجريمة ، إلا أنه تم حبسه على ذمة القضية التي سيتم التحقيق بها . 

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل ملف سري 

تعرض الحلقة التاسعة من مسلسل ملف سري ، الأحد 10 أبريل 2021 ، عبر شاشة قناة دي ام سي في الساعة الثانية عشر الا عشر مساءا لتكون الإعادة في الساعة العاشرة والنصف صباحا ، وقناة سي بي سي في الساعة العاشرة الا ربع مساءا ، والاعادة في الساعة السادسة صباحا . 

مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج ، وإخراج حسن البلاسي ، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الاعلامية ، بطولة النجم هاني سلامة ، ويشاركه في العمل عائشة بن أحمد ، ماجد المصري ، مادلين طبر ، دنيا عبد العزيز . 

alaaarfat

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

26 دقيقة ago

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

ساعة واحدة ago