أخبار الفن

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ملف سري

 

يعد مسلسل ملف سري واحدا من أبرز مسلسلات الدراما في رمضان لهذا العام وهو من بطولة الفنان هاني سلامة وقد يركز المسلسل على الفترة التي انتشر الانفلات الأمني فيها بمصر وانتشرت جماعة الإخوان التي عملت على زعزعت الإستقرار المصري، ويلفت النظر إلى أنه كان هناك فساد كبير في الدولة ومعظم مؤسساتها، بشكل عام.

 

أبرز أحداث وقصة ملف سري

يناقش المسلسل العديد من القضايا، وما حدث من فساد أثناء الانفلات الأمني وعدم استقرار البلاد في أحداث 2013، وأن هناك العديد من رجال الأعمال ممن نهبوا الدولة و استفادوا ماديا بشكل متخفي.

 

المسلسل به المزيد من التشويق والإثارة كنا يصنف بالرومانسية كذلك، يبرز أحداث مهمة في تاريخ مصر، وخاصة أثناء الفترة التي حاول فيها الإخوان تدمير الدولة والسيطرة عليها.

 

والهدف الأسمى هو توضيح أن مصر تحسنت أكثر مما كانت عليه أثناء الفترة الماضية، كما يناقش كذلك قضايا غسيل الأموال، ويناقش تدخلات العديد من الرجال في أحوال البلد، بجانب أن المسلسل يوضح أن قصته ليست مأخوذة من قصص حقيقية.

 

ابطال المسلسل

هاني سلامة، ومحسن محي الدين وماجد المصري، الفنانة ميرهان حسين، وعائشة بن أحمد، والعديد من العمالقة المشاركين في هذا الحدث الدرامي الأبرز في رمضان.

قنوات عرض المسلسل ملف سري

سوف يتم إذاعته من خلال شاشة قناة cbc.

وعن موعد عرض المسلسل فقد تم الإعلان عنه في الساعة العاشرة والربع، على أن يعاد صباحاً في الخامسة وخمس وخمسون دقيقة صباحاً.

 

 

alaaarfat

Recent Posts

نتيجة الصف الأول الثانوي في دمياط ظهرت للترم الثاني 2024

اعلنت مدارس محافظة دمياط، اليوم عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024، بعد…

31 دقيقة ago

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

ساعتين ago