أخبار الفن

موعد تصوير مسلسل شارع 9 بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق

أعلن المؤلف حسين مصطفي بأن موعد تصوير أول مشهد من مسلسل شارع 9 بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق قد بدأ، والمسلسل عبارة عن 45 حلقة متواصلة وسوف يتم عرضه بعد الانتهاء من تصويره مباشرة، ويذكر أن القائمون على العمل قاموا بإنهاء عملية التعاقد مع الفنانين المشاركين في أدوار البطولة، كذلك قاموا بعمل بروفات على جميع الشخصيات.

مسلسل شارع 9 بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق والنجم محمود عبد المغني، بالإضافة إلى الفنانة نرمين الفقي وهدي الأتربي وياسر على ماهر وأحمد جمال سعيد، ويشارك في التمثيل أيضا النجم حسام فارس وعبير منير وأحمد الدمرداش والعديد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

تدور أحداث مسلسل “شارع 9” في إطار اجتماعي وتشويق وإثارة، ويتم تسجيل المسلسل بتعاون الكاتب حسين مصطفي محرم والمخرج محمد عبد الخالق، وجدير بالذكر أنه العمل الثاني لهما معا بعد مسلسل “بيت السلايف” العام الماضي، وكان المسلسل بطولة الفنانة القديرة بوسي وعبر صبري ومنة فضالي وحازم سمير وأحمد صلاح حسني، وعدد كبير من النجوم والفنانين الآخرين.

اقرأ أيضا

الفنان عاصي الحلاني يطرح أغنيته الجديدة بعنوان رجعتيني لبدايتي

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 17-5-2024 مقابل الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه، عبر البنوك العامله داخل…

21 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الجمعة 17-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق…

34 دقيقة ago