موعد الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تقدم احمد مكي

موعد الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تقدم احمد مكي
الكبير أوي ٦ دنيا سمير غانم
https://www.sba7egypt.com/?p=551172
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على الرغم من ان مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من بطولة احمد مكي بين عده مسلسلات عربية معروضة هذا العام، الذي يقدم 3 شخصيات في العمل، الا ان مربوحة زوجة الكبير تلفت الانظار خلال موسم رمضان 2022 ونالت اعجاب الجماهير رغم الصراع الكبير بين الاعمال الفنيه هذا الموسم حيث ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 27 الجديدة وخاصه مع عودة التصوير منذ توقف 7 اعوام.

 

ليقدم المسلسل الموسم السادس للقالب الكوميدي الذي يجذب الانظار وخاصه من عشاق الدراما ويستحوذ على رضاء بالملايين بجانب ظهور دور مربوحة زوجة الكبير التي اصبحت الاكثر شهره على السوشيال ميديا.

مسلسل الكبير أوى

مسلسل الكبير أوى

تفاصيل مسلسل الكبير اوي الجزء السادس 2022

يقدم أحمد مكي، العمل بعد توقف 7 سنوات ويجسد شخصيات الكبير اوي وجوني وحزلقوم ويستحوذ على اعجاب الجمهور فضلا عن دور مربوحة في هذه المغامرات الكوميدية المقدمه من خلال ذلك العمل.

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

موعد الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي 6

تقرر ان يتم عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 27 على قناه اون في 6:20 مساءً اليوم الخميس وتقرر ان تكون ساعه الاعادة في 1:50 صباح غدا الجمعة مع الاعادة ايضا في الساعة 12 ظهرًا الغد .

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

ننشر موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3 ومخاوف من اندلاع حرب اهليه