موعد الحلقة 26 مسلسل المشوار وقصة ماهر في البحث عن الثراء لموسم 2022

موعد الحلقة 26 مسلسل المشوار وقصة ماهر في البحث عن الثراء لموسم 2022
مسلسل المشوار
https://www.sba7egypt.com/?p=550945
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ترغب شخصيه ماهر التي يجسدها البطل محمد رمضان في مسلسل المشوار البحث عن الثراء الفاحش من خلال تجارة الاثار حيث يعرض العمل الى شاشه التلفاز في اوقات معنيه طوال الشهر الكريم خلال موسم سباق رمضان 2022 وينال اعجاب الجماهير وعشاق الدراما.

 

وتخوض دينا الشربيني دور زوجة محمد رمضان في العمل الفني طوال هذا الموسم مع بداية قصة الهروب من وجيه ورجالته والطموح في بيع القطع الاثرية المسروقه لتحقيق الثراء السريع الى جانب تدخل الجهات الامنيه في الواقعه للبحث عن المتهمين في تلك الجريمه والعمل على الحصول على تلك القطع الاثرية.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

تفاصيل مسلسل المشوار

ويقدم محمد رمضان في هذا الموسم رحلة الوصول الى الثراء الفاحش، من خلال تجارة القطع الاثرية ويبحث الجمهور عن موقع عرض الحلقة 26 الجديدة التي قدم تقدم تفاصيل كثيرة في تلك القصة بين مسلسلات عربية معروضة خلال الموسم الجاري .

موعد مسلسل المشوار حلقة 26

يقدم مسلسل المشوار الحلقة 26 على قناه دي ام سي بتمام 8:10 مساء اليوم وفي الثانية من صباح غدًا الخميس، والساعة 1:45 مساء غدا ومن خلال قناه دي ام سي دراما في 11:15 مساء اليوم وتتم اعادة الحلقة الجديدة بتمام 4:30 صباح غدا الخميس وفي 10:30 صباح غدا الخميس .

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض مسلسل توبة حلقة 27 في موسم رمضان 2022 بطولة عمرو سعد