موعد اذاعة الحلقة 27 من مسلسل المشوار تقدم محمد رمضان لموسم 2022

موعد اذاعة الحلقة 27 من مسلسل المشوار تقدم محمد رمضان لموسم 2022
مسلسل المشوار
https://www.sba7egypt.com/?p=551174
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يواصل محمد رمضان من هلال شخصيه ماهر في مسلسل المشوار الحلقة 27 عن البحث عن تاجر اثار لتصريف القطع الاثرية التي حصل عليها من وجيه ويحاول ان يحصل على الثراء الفاحش من خلالها، حيث تجذب احداث العمل اعجاب الجماهير وعشاق الدراما ولكن مع استمرار رحلة الهروب لبيع تلك القطع.

 

ويعمل ماهر على خلق فرص جديدة لبيع تلك القطع الاثرية راغبا في الثراء السريع ليحصل على الاموال الطائلة عبر تجارة الاثار والبحث عن تاجر لهذه الاثار والذي يجذب الانظار رغم التنافس بين عده مسلسلات مصرية خلال موسم رمضان.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

قصة مسلسل المشوار لموسم رمضان 2022

اصبحت فكره الثراء الفاحش، سائدة بين العقول حتى وان كانت على حساب تاريخ البلاد حيث يرغب ماهر الذي يجسده محمد رمضان في البحث عن طريقه لبيع هذه القطع الاثرية مما يقدم احداث مشوقه تجذب الجمهور ولذلك نستعرض موعد عرض الحلقة 27 المنتظرة.

مسلسل المشوار 

مسلسل المشوار

موعد عرض الحلقة 27 مسلسل المشوار

ويذاع مسلسل المشوار الحلقة 27 عبر قناه دي ام سي اليوم الخميس الساعة 8:10 مساءا وخلال الثانية غدًا الجمعة، وفي 1:45 مساء غدا ايضا.

ويتم عرض الحلقة الجديدة عبر قناه دي ام سي دراما الساعه 11:15 مساء اليوم وخلال الساعه 4:30 صباح الغد وخلال 10:30 صباح الغد.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تقدم احمد مكي