موعد اذاعة الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي الموسم السادس في رمضان 2022

موعد اذاعة الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي الموسم السادس في رمضان 2022
الكبير أوي ٦ دنيا سمير غانم
https://www.sba7egypt.com/?p=550947
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تلفت مربوحة الانظار هذا الموسم بعدما شاركت الفنان احمد مكي حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء السادس خلال موسم رمضان 2022 وبين العديد من مسلسلات عربية معرضة خلال الموسم، وحصلت على اعجاب الجماهير ونالت اعلى نسبه مشاهده بين الاعمال الفنيه التي تعرض خلال هذا الموسم حتى جعلت الجمهور يبحث عن الحلقة 26 الجديدة التي قد تتضمن الاحداث التشويقيه وخاصه بعد عوده العمل بعد توقف استمر 7 اعوام.

 

ويخوض المسلسل الجزء السادس وينال اعجاب الملايين من الجمهور وتجذب انظار عشاق الدراما وينال رضاء بالملايين وخاصه دور مربوحة زوجة الكبير التي تفاعلت بشكل كبير مع الجمهور عبر السوشيال ميديا.

قصة الكبير اوي الجزء السادس 2022

ويخوض أحمد مكي، تصوير الجزء السادس وسط خوف في البداية من عوته الى الشاشه وخاصه بعد اختفاء دام 7 سنوات عن الشاشه الا انه عاد من جديد الى النور بشخصيات الكبير اوي وجوني وحزلقوم التي لها اثر في اذهان الجمهور بعد ان انطلق العمل منذ 13 عام ونال اعجاب الجمهور وخاصه هذا الموسم ودخول مربوحة لتقدم المغامرات الكوميدية الجديدة.

مسلسل الكبير أوى

مسلسل الكبير أوى

موعد الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

ويقدم مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 26 من العمل على شاشه قناه اون في 6:20 مساءً اليوم مع الاعادة في الساعة 1:50 صباح غدا، وتتم الاعادة ايضا بتمام الساعة 12 ظهرًا غدا الخميس .

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد الحلقة 26 مسلسل المشوار وقصة ماهر في البحث عن الثراء لموسم 2022