مواعيد عرض وإعادة مسلسل لؤلؤ لـ مي عمر على قنوات MBC وقنوات ON

مواعيد عرض وإعادة مسلسل لؤلؤ لـ مي عمر على قنوات MBC وقنوات ON
أحداث الحلقة الـ34من مسلسل لؤلؤ
https://www.sba7egypt.com/?p=410633
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

مسلسل لؤلؤ لـ مي عمر هو أحد المسلسلات التي يتم عرضها حديثا على قنوات MBC وقنوات ON، وبالتزامن مع بداية عرض المسلسل وأصبح محور حديث وسائل التواصل الاجتماعي، مما جعل البحث عن مواعيد عرض وإعادة المسلسل ترتفع خلال أيام قليلة، وبناءا عليه نقدم لكم المواعيد المحددة لعرض المسلسل على القنوات الناقلة له في هذا المقال.

 

مواعيد عرض وإعادة مسلسل لؤلؤ

وتقوم بتقديم دور البطولة في مسلسل لؤلؤ النجمة مي عمر أمام الفنان أحمد زاهر ويشاركهم في العمل العديد من الفنانين، ويتم عرض المسلسل على قنوات أون وقنوات ام دي سي، نوافيكم بالمواعيد المحددة لعرضه عليهم، حتى يمكنكم قرائنا من متابعة المسلسل.

-أولا مواعيد عرض المسلسل على قنوات ON
في تمام الساعة 7:45 يتم عرض المسلسل على قناة أون على أن تكون الإعادة الأولى الساعة 2:00 صباحا والإعادة الثانية في الساعة 1:00 مساءا.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءا يتم عرض المسلسل على قناة أون دراما على أن تكون الإعادة الأولى الساعة 5:00 صباحا والإعادة الثانية في الساعة 3:00 مساءا.

-ثانيا مواعيد عرض المسلسل على قنوات MBC
ويتم عرض مسلسل لؤلؤ على قناة ام بي سي في تمام الساعة 4:00 عصرا وتكون الإعادة الأولى الساعة 3:00 صباحا والإعادة الثانية في الساعة 8:00 صباحا.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل لؤلؤ

ومن جانبنا نقدم لكم تردد القنوات التي تقوم بعرض مسلسل لؤلؤ، حتى يستطيع المشاهدين معرفة التردد الجديد للقناة وضبط الإشارة، لمتابعة المسلسل دون توقف أو تشويش أو حدوث أي خلل بالقناة، حيث أن تردد قناة MBC هو 11470، معدل ترميز 27500، قمر صناعي نايل سات، استقطاب أفقي، وتردد قناة أون دراما هو 10853، معامل تصحيح الخطأ ⅚، قمر صناعي نايل سات، معدل ترميز 27500.

اقرأ أيضا