مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 28 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 28 والقنوات الناقلة
مسلسل المشوار
https://www.sba7egypt.com/?p=551525
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

رغم تعرض شخصية ماهر خلال مسلسل المشوار في الحلقة السابقة الخيانه من تاجر الاثار ومحاوله تسليمه وسرقه القطع الاثريه منه وتعاونه مع وجيه، وتقسيم الاموال عليهم دون محمد رمضان في دور ماهر بطل الحكايه من البداية، جعل الجمهور يترقب عرض الحلقة 28 الجديدة وينال العمل اعجاب الجماهير وعشاق الدراما بجانب ظهور دينا الشربيني في دور زوجة البطل والتي تشاركه رحلة الهروب.

 

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار


ويبحث محمد رمضان عن رحلة الثراء السريع عبر بيع الاثار ليحصل على المال الكثير، ويجسد رحله تجارة الاثار مع البحث عن تجار لشراء تلك القطع التي سرقها من منزل وجيه وكانت نقطة البداية لاحداث العمل.

قصة المشوار

تشهد احداث قصة مسلسل محمد رمضان المزيد من الاثارة والتشويق وخاصه بعد عرض الحلقة الاخيرة الا ان ماهر يواصل اصراره على فكره الثراء الفاحش، عبر ييع القطع الاثرية حيث يترقب الجمهور من عشاق العمل عرض الحلقة 28 وخاصه بعد محاولة خيانة ماهر وبداية تزوير القطع الاثرية الحقيقة.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

موعد عرض الحلقة 28 مسلسل المشوار

يقدم مسلسل المشوار الحلقة 27 خلال شاشه قناه دي ام سي بتمام الساعة 8:10 مساءا اليوم الجمعة وفي الثانية غدًا السبت، والساعة 1:45 مساء غدا السبت وتعرض الحلقة الجديدة على قناه دي ام سي دراما بتمام الساعه 11:15 مساء اليوم الجمعة وبتمام الساعه 4:30 صباح الغد وفي 10:30 صباح غدا السبت .
تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 29 مسلسل توبة تقديم عمرو سعد خلال موسم رمضان 2022