ملخص الحلقة 20 مسلسل ختم النمر

ملخص الحلقة 20 مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=204221
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تنشغل مجموعة كبيرة من محبي مسلسل ختم النمر بمتابعة أحداثه اليومية فور عرضها أولاً بأول، حيث يلقى المسلسل نسبة إعجاب واستحسان كبيرة من الجمهور الذي يترقب مشاهدة حلقاته حيث يعرض للمرة الأولى على شاشة التلفزيون المصري.

 

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على تقديم كل جديد يبحث عنه القارئ، حيث نطرح إليكم في هذا المقال ملخص الحلقة 20 من مسلسل ختم النمر، والتي شهدت هدوءا في تسلسل الأحداث اليوم بعد أن وصلت ذروتها في الحلقات الماضية.

 

 

ملخص الحلقة 20 مسلسل ختم النمر

 

انتهت أحداث الحلقة 19 بعودة عمر النمر ووالدته ومريم إلى مصر، حيث ذهب بهما إلى أسوان في منزل والده، ومن جانبها استقبلته بدور زوجة أبيه وأصرت على استضافتهم لديها في المنزل، ليبدأ الصراع اليوم يدب في قلب وعقل بدران الذي هدد نور إن لم تعد إليه بأنه سوف يقلب الطاولة على الجميع.

 

فيما عادت هنادي إلى سعيد بعد أن كانا على خلاف كادت أن تنتهي علاقتهما على إثره، وتعيش الأسرة في جو عائلي طوال أحداث الحلقة، حيث لم تشهد أي مفاجات أو صراعات اليوم.

 

يشار إلى أن مسلسل ختم النمر يعرض للمرة الأولى على قنوات ON ، وهو ينتمي لفئة المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، ويضم في بطولته نخبة من ألمع نجوم ونجمات الفن، جاء على رأسهم أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميرهان حسين، إسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

 

ملخص الحلقة 19 مسلسل ختم النمر – هكذا نجح عمر في استرجاع والدته