مصطفي خاطر ينشر مقطع فيديو من كواليس تماسيح النيل

مصطفي خاطر ينشر مقطع فيديو  من كواليس تماسيح النيل
مصطفي خاطر
https://www.sba7egypt.com/?p=415608
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشر الفنان مصطفي خاطر عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم تماسيح النيل برفقة أبطال العمل.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، محمد ثروت، ويزو، كريم عفيفي، هنادي مهني، حمدي الميرغني، سليمان عيد، ومصطفي خاطر، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج راني مسحال.

بينما استطاع خاطر أن يحقق نجاحا كبيرا وظهر كضيف شرف في ماراثون رمضان الماضي في مسلسل ” فلانتينو ” وحقق المسلسل نجاحا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة هدي المفتي، إلهام عبدالبديع، والفنانة بدرية طلبة، والفنان عادل إمام، رانيا محمود ياسين، والفنان رضا إدريس، والفنان سمير صبري، والفنان هادي الجبار، جميل برسوم، عمرو وهبة، حمدي الميرغني، والفنانة داليا البحيري وأخرين، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف ايمن بهجت قمر.

وفي سياق أخر أن خاطر اشاد الجمهور بدوره في ماراثون رمضان الماضي مسلسل” عمرو دياب” واستطاع المسلسل ان يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في البطولة الفنانة نهال عنبر، محسن منصور، مصطفي خاطر وعدد من الفنانين الاخرين منهم الفنان الكبير سامي مغاوري، داليا الخولي، والفنانة هاجر عفيفي، ياسر الطوبجي، والفنانة كارولين عزمي، محمد محمود، وعدد من الفنانين الاخرين، وهو من إخراج معتز التوني، وتأليف فاروق هاشم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

اقرأ أيضا